أخبار الكنيسة

  • الكل
  • أخبار
  • أعلانات
  • لَكِنَّكُمْ سَتَنَالُونَ قُوَّةً مَتَى حَلَّ الرُّوحُ الْقُدُسُ عَلَيْكُمْ وَتَكُونُونَ لِي شُهُوداً فِي أُورُشَلِيمَ وَفِي كُلِّ الْيَهُودِيَّةِ وَالسَّامِرَةِ وَإِلَى أَقْصَى الأَرْضِ
    المزيد...
  • فَقَالَ لَهُمْ يَسُوعُ: «أَنَا مَعَكُمْ زَمَاناً يَسِيراً بَعْدُ ثُمَّ أَمْضِي إِلَى الَّذِي أَرْسَلَنِي (يوحنا 7 : 33) تدعو الكنيسة شعبها المبارك
    المزيد...
  • إِنَّهُ يَنْبَغِي أَنَّ ابْنَ الإِنْسَانِ يَتَأَلَّمُ كَثِيراً وَيُرْفَضُ مِنَ الشُّيُوخِ وَرُؤَسَاءِ الْكَهَنَةِ وَالْكَتَبَةِ وَيُقْتَلُ وَفِي الْيَوْمِ الثَّالِثِ يَقُومُ (لوقا 9
    المزيد...
  •  فَهُوَذَا مُنْذُ الآنَ جَمِيعُ الأَجْيَالِ تُطَوِّبُنِي (يوحنا 3 : 5) برنامج احتفالية تجلي العذراء فوق قباب كنيستها بالزيتون  اليومكنيسة العذراء والدة
    المزيد...
  • وَأَمَّا مِنْ جِهَتِي، فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ، الَّذِي بِهِ قَدْ صُلِبَ الْعَالَمُ لِي وَأَنَا لِلْعَالَمِ
    المزيد...
  • تدعو كنيسة العذراء مريم بالزيتون شعبها المبارك لحضور الاحتفال بالذكرى الثانية عشر لذكرىمثلث الرحمات البابا شنودة الثالث مساء السبت 16
    المزيد...
المزيد أضغظ علي مفتاح SHIFT لعرض الكل أعرض الكل

راديو عذراء الزيتون

Winamp, iTunes Windows Media Player Real Player QuickTime
tunein icon

android radio on google play

  • CH1
  • CH2
\"icon_view_50\" \"icon_book_read_50\" \"Exp_ico_50\"

الاصحاح التاسع عشر

1  الفقير السالك بكماله خير من ملتوي الشفتين وهو جاهل.2  ايضا كون النفس بلا معرفة ليس حسنا والمستعجل برجليه يخطئ.3  حماقة الرجل تعوج طريقه وعلى الرب يحنق قلبه.4  الغنى يكثر الاصحاب والفقير منفصل عن قريبه.5  شاهد الزور لا يتبرا والمتكلم بالاكاذيب لا ينجو.6  كثيرون يستعطفون وجه الشريف وكل صاحب لذي العطايا.7  كل اخوة الفقير يبغضونه فكم بالحري اصدقاؤه يبتعدون عنه! من يتبع اقوالا فهي له.8  المقتني الحكمة يحب نفسه. الحافظ الفهم يجد خيرا.9  شاهد الزور لا يتبرا والمتكلم بالاكاذيب يهلك.10  التنعم لا يليق بالجاهل. كم بالاولى لا يليق بالعبد ان يتسلط على الرؤساء!
11  تعقل الانسان يبطئ غضبه وفخره الصفح عن معصية.12  كزمجرة الاسد حنق الملك وكالطل على العشب رضوانه. 13  الابن الجاهل مصيبة على ابيه ومخاصمات الزوجة كالوكف المتتابع.14  البيت والثروة ميراث من الاباء اما الزوجة المتعقلة فمن عند الرب.15  الكسل يلقي في السبات والنفس المتراخية تجوع.16  حافظ الوصية حافظ نفسه والمتهاون بطرقه يموت.17  من يرحم الفقير يقرض الرب وعن معروفه يجازيه.18  ادب ابنك لان فيه رجاء ولكن على اماتته لا تحمل نفسك.19  الشديد الغضب يحمل عقوبة لانك اذا نجيته فبعد تعيد.20  اسمع المشورة واقبل التاديب لكي تكون حكيما في اخرتك.21  في قلب الانسان افكار كثيرة لكن مشورة الرب هي تثبت.22  زينة الانسان معروفه والفقير خير من الكذوب.
23  مخافة الرب للحياة. يبيت شبعان لا يتعهده شر.24  الكسلان يخفي يده في الصحفة وايضا الى فمه لا يردها.25  اضرب المستهزئ فيتذكى الاحمق ووبخ فهيما فيفهم معرفة.26  المخرب اباه والطارد امه هو ابن مخز ومخجل.27  كف يا ابني عن استماع التعليم للضلالة عن كلام المعرفة.28  الشاهد اللئيم يستهزئ بالحق وفم الاشرار يبلع الاثم.29  القصاص معد للمستهزئين والضرب لظهر الجهال.

عندي سؤال

  • لماذا تأخر الله كل هذا الوقت للتكفير عن خطية آدم وحواء؟

    لماذا تأخر الله كل هذا الوقت للتكفير عن خطية آدم وحواء؟

    التكفير في المسيحية عمل إلهي دبّره الله، ولكن إتمامه يحتاج إلى قبول الإنسان له كقول المزمور: "مَاذَا أَرُدُّ لِلرَّبِّ مِنْ أَجْلِ كُلِّ حَسَنَاتِهِ لِي؟ كَأْسَ الْخَلاَصِ أَتَنَاوَلُ، وَبِاسْمِ الرَّبِّ أَدْعُو" (مز١١٦ : ١٢ ،١٣)؛ لذلك كان لابد للإنسان أن يكون مستعداً لقبول الخلاص، وهكذا انتظر الله إلى ملئ الزمان، أي الزمان المحدد الذي تكون فيه البشرية على أتم الاستعداد لقبول هذا الخلاص، كما ينتظر الأب على ولده الصغير حتى ينضج، كقول معلمنا بولس الرسول: "وَلكِنْ لَمَّا جَاءَ مِلْءُ الزَّمَانِ، أَرْسَلَ اللهُ ابنهُ مَوْلُودًا مِنِ امْرَأَةٍ، مَوْلُودًا تَحْتَ النَّامُوسِ" (غل٤:٤)، ولكن ماذا تحقق على مر الزمن من تدبيرات إلهية لكي تكون البشرية مستعدة لقبول المزيد...
  • 1

شهود العيان

  • app wit bishop morko shالانبا مرقس اسقف شبرا الخيمة وتوابعها
    كنا بنلاقي بعد نصف الليل بشوية طيف واضح لا يقبل الشك فيه صورة السيدة العذراء، واضح لون الملابس تماما لبنى فاتح زي السما كده. واضح حاجات كثيرة جدا وهي بتبارك الشعب بتقف واحيانا بتتحرك حركه بسيطة ومرات كانت بتقف وقت طويل والناس بتقول تسابيح وتماجيد كثيرة جدا لحد الصبح.
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4