أخبار الكنيسة

  • الكل
  • أخبار
  • أعلانات
  • لَكِنَّكُمْ سَتَنَالُونَ قُوَّةً مَتَى حَلَّ الرُّوحُ الْقُدُسُ عَلَيْكُمْ وَتَكُونُونَ لِي شُهُوداً فِي أُورُشَلِيمَ وَفِي كُلِّ الْيَهُودِيَّةِ وَالسَّامِرَةِ وَإِلَى أَقْصَى الأَرْضِ
    المزيد...
  • فَقَالَ لَهُمْ يَسُوعُ: «أَنَا مَعَكُمْ زَمَاناً يَسِيراً بَعْدُ ثُمَّ أَمْضِي إِلَى الَّذِي أَرْسَلَنِي (يوحنا 7 : 33) تدعو الكنيسة شعبها المبارك
    المزيد...
  • إِنَّهُ يَنْبَغِي أَنَّ ابْنَ الإِنْسَانِ يَتَأَلَّمُ كَثِيراً وَيُرْفَضُ مِنَ الشُّيُوخِ وَرُؤَسَاءِ الْكَهَنَةِ وَالْكَتَبَةِ وَيُقْتَلُ وَفِي الْيَوْمِ الثَّالِثِ يَقُومُ (لوقا 9
    المزيد...
  •  فَهُوَذَا مُنْذُ الآنَ جَمِيعُ الأَجْيَالِ تُطَوِّبُنِي (يوحنا 3 : 5) برنامج احتفالية تجلي العذراء فوق قباب كنيستها بالزيتون  اليومكنيسة العذراء والدة
    المزيد...
  • وَأَمَّا مِنْ جِهَتِي، فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ، الَّذِي بِهِ قَدْ صُلِبَ الْعَالَمُ لِي وَأَنَا لِلْعَالَمِ
    المزيد...
  • تدعو كنيسة العذراء مريم بالزيتون شعبها المبارك لحضور الاحتفال بالذكرى الثانية عشر لذكرىمثلث الرحمات البابا شنودة الثالث مساء السبت 16
    المزيد...
المزيد أضغظ علي مفتاح SHIFT لعرض الكل أعرض الكل

راديو عذراء الزيتون

Winamp, iTunes Windows Media Player Real Player QuickTime
tunein icon

android radio on google play

  • CH1
  • CH2
\"icon_view_50\" \"icon_book_read_50\" \"Exp_ico_50\"

الاصحاح الثالث و الستون

يوم الرب ، يوم انتقام وفداء
1  من ذا الاتي من ادوم بثياب حمر من بصرة؟ هذا البهي بملابسه. المتعظم بكثرة قوته. «انا المتكلم بالبر العظيم للخلاص».2  ما بال لباسك محمر وثيابك كدائس المعصرة؟ 3  «قد دست المعصرة وحدي ومن الشعوب لم يكن معي احد. فدستهم بغضبي ووطئتهم بغيظي. فرش عصيرهم على ثيابي فلطخت كل ملابسي.4  لان يوم النقمة في قلبي وسنة مفديي قد اتت.5  فنظرت ولم يكن معين وتحيرت اذ لم يكن عاضد فخلصت لي ذراعي وغيظي عضدني.6  فدست شعوبا بغضبي واسكرتهم بغيظي واجريت على الارض عصيرهم».
تسبيح وصلاة
7  احسانات الرب اذكر. تسابيح الرب. حسب كل ما كافانا به الرب والخير العظيم لبيت اسرائيل الذي كافاهم به حسب مراحمه وحسب كثرة احساناته.8  وقد قال حقا: «انهم شعبي بنون لا يخونون». فصار لهم مخلصا.9  في كل ضيقهم تضايق وملاك حضرته خلصهم. بمحبته ورافته هو فكهم ورفعهم وحملهم كل الايام القديمة.
10  ولكنهم تمردوا واحزنوا روح قدسه فتحول لهم عدوا وهو حاربهم.11  ثم ذكر الايام القديمة: موسى وشعبه. «اين الذي اصعدهم من البحر مع راعي غنمه؟ اين الذي جعل في وسطهم روح قدسه  12  الذي سير ليمين موسى ذراع مجده الذي شق المياه قدامهم ليصنع لنفسه اسما ابديا 13  الذي سيرهم في اللجج كفرس في البرية فلم يعثروا؟» 14  كبهائم تنزل الى وطاء روح الرب اراحهم. هكذا قدت شعبك لتصنع لنفسك اسم مجد.
15  تطلع من السماوات وانظر من مسكن قدسك ومجدك. اين غيرتك وجبروتك؟ زفير احشائك ومراحمك نحوي امتنعت. 16  فانك انت ابونا وان لم يعرفنا ابراهيم وان لم يدرنا اسرائيل. انت يا رب ابونا ولينا منذ الابد اسمك.
17  لماذا اضللتنا يا رب عن طرقك قسيت قلوبنا عن مخافتك؟ ارجع من اجل عبيدك اسباط ميراثك.18  الى قليل امتلك شعب قدسك. مضايقونا داسوا مقدسك.19  قد كنا منذ زمان كالذين لم تحكم عليهم ولم يدع عليهم باسمك.

عندي سؤال

  • لماذا تأخر الله كل هذا الوقت للتكفير عن خطية آدم وحواء؟

    لماذا تأخر الله كل هذا الوقت للتكفير عن خطية آدم وحواء؟

    التكفير في المسيحية عمل إلهي دبّره الله، ولكن إتمامه يحتاج إلى قبول الإنسان له كقول المزمور: "مَاذَا أَرُدُّ لِلرَّبِّ مِنْ أَجْلِ كُلِّ حَسَنَاتِهِ لِي؟ كَأْسَ الْخَلاَصِ أَتَنَاوَلُ، وَبِاسْمِ الرَّبِّ أَدْعُو" (مز١١٦ : ١٢ ،١٣)؛ لذلك كان لابد للإنسان أن يكون مستعداً لقبول الخلاص، وهكذا انتظر الله إلى ملئ الزمان، أي الزمان المحدد الذي تكون فيه البشرية على أتم الاستعداد لقبول هذا الخلاص، كما ينتظر الأب على ولده الصغير حتى ينضج، كقول معلمنا بولس الرسول: "وَلكِنْ لَمَّا جَاءَ مِلْءُ الزَّمَانِ، أَرْسَلَ اللهُ ابنهُ مَوْلُودًا مِنِ امْرَأَةٍ، مَوْلُودًا تَحْتَ النَّامُوسِ" (غل٤:٤)، ولكن ماذا تحقق على مر الزمن من تدبيرات إلهية لكي تكون البشرية مستعدة لقبول المزيد...
  • 1

شهود العيان

  • app wit bishop morko shالانبا مرقس اسقف شبرا الخيمة وتوابعها
    كنا بنلاقي بعد نصف الليل بشوية طيف واضح لا يقبل الشك فيه صورة السيدة العذراء، واضح لون الملابس تماما لبنى فاتح زي السما كده. واضح حاجات كثيرة جدا وهي بتبارك الشعب بتقف واحيانا بتتحرك حركه بسيطة ومرات كانت بتقف وقت طويل والناس بتقول تسابيح وتماجيد كثيرة جدا لحد الصبح.
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4